سامسونج تتفوق على منافسيها


بقيت سامسونج لصناعة الهواتف الأكثر شعبية في الولايات المتحدة في الربع الثالث، ولكن أبل تغلق ببطء في، أحدث تقرير كومسكور MobiLens يرى.

مع اثنين من الهواتف الذكية الناجحة تحت الحزام هذا العام، مثل III غالاكسي S II غالاكسي وملاحظة، احتلت سامسونج الهاتف الذكي ومنتج أفضل مع أكثر من 26 في المئة من سوق الولايات المتحدة، بزيادة قدرها 0.7 نقطة مئوية.

التفاح لا يزال في المركز الثاني بفارق 17.8 في المئة بعد زيادة 1.5 في المئة، الأمر الذي ساعد الشركة فاقه رتبة LG بنسبة 0.2 نقطة مئوية عن الهاتف صانع عدد اثنين. انخفض LG ما يقرب من 1 في المئة في الاشهر الثلاثة المنتهية في اكتوبر تشرين الاول عام 2012.

كومسكور MobilLens

موتورولا و HTC، رقم أربعة مع 11 في المئة والمرتبة الخامسة بثروة 6 في المائة، ملاذ ينظر أيضا انخفاض في حصة صغيرة متنقلة في الربع الثالث، مقارنة مع الاشهر الثلاثة حتى يوليو 2012.
الروبوت يهيمن

إذا نظرتم الى أرقام المحمول OS حصتها في السوق، وسوف تجد أيضا أن الروبوت تهيمن مع حصة 53.6 في المئة بعد زيادة 1.4 في المئة، ولكن أبل هو ثاني أقرب في هذه الفئة، حيث بلغت حصتها 34.3 فى المائة بعد زيادة بنسبة 0.9 في المئة هذا الربع. وفي الوقت نفسه، ريسيرتش إن موشن بلاك بيري ويحتفظ 7.8 في المائة من السوق، ومايكروسوفت ويندوز الهاتف كان انخفاضا طفيفا، مرة أخرى، إلى 3.2 في المئة.

الهاتف الذكي مصنعين التي لا تزال مجالا للنمو. الأرقام تشير إلى أن كومسكور 121300000 شخص في الولايات المتحدة المملوكة الهواتف الذكية واحد في المئة اختراق 51.9 من سوق الهاتف النقال، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 6 في المائة منذ يوليو تموز.

مسح 30،000 شخص وجد أيضا أنه بعد المكالمات الصوتية والرسائل النصية تظل استخدام الهاتف الذكي الأكثر شعبية من، جنبا إلى جنب مع تطبيقات تنزيل وتصفح المواقع، بينما الثلث فقط استخدامها للوصول إلى الشبكات الاجتماعية.

كومسكور MobilLens

جوجل كروم المتصفح يؤدي حزمة لمنع التصيد، وفقا لدراسة

هجمات تصيد المعلومات هي تهديد كل شائع جدا على شبكة الانترنت اليوم، ولكن من بين المتصفحات الأعلى جوجل كروم لا وظيفة أفضل من منعهم.وهذا وفقا لدراسة حديثة أجرتها شركة الأبحاث الأمنية مختبرات NSS، نشرت نتائجه يوم الاربعاء."والتصيد URL متوسط ​​معدل الصيد لمتصفحات طوال كامل الفترة اختبار 10 أيام تراوحت بين 90 في المئة لفايرفوكس (الإصدار 15) إلى 94٪ للكروم (الإصدار 21)"، وأوضح NSS في تقريرها. يصور الرسم البياني أدناه نتائج الشركة.'المتصفحات NSS LabsTested يعني معدلات كتلة التصيد (أعلى هو أفضل).هندسة البرمجيات الخبيثة اجتماعيابطبيعة الحال، بالنظر إلى أن الدراسة كان هامش خطأ من حوالي 2 في المئة، والفرق بين المتصفحات على البعد التصيد هو ليس فتا بالضبط. وهذا، بدوره، أدى إلى استنتاج أن NSS "يجب على المرء أن يأخذ في الاعتبار العوامل الأخرى، مثل البرمجيات الخبيثة قدرات المهندسة اجتماعيا حظر، لاختلافات نوعية في فعالية أمن المتصفحات."في الشهر الماضي، في واقع الأمر، نشرت الشركة تقريرا منفصلا هندسة البرمجيات الخبيثة التي تركز على الناحية الاجتماعية. وفقا لنتائج هذه الدراسة، أدى إنترنت إكسبلورر (10) وحزمة البرمجيات الخبيثة بنسبة 99،1 كتلة متوسط ​​في المئة، تليها كروم 21، مع 70.4٪.تخلفت فايرفوكس 15 و سفاري 5 وراء ذلك بكثير في هذا الصدد، سواء حجب أقل من 5 في المائة، كما هو موضح في الرسم البياني أدناه.NSS LabsBrowsers 'كتلة البرمجيات الخبيثة المعدلات الإجمالية (أعلى النسب أفضل).50000 مواقع التصيد كل شهرهندسة البرمجيات الخبيثة اجتماعيا وهجمات تصيد المعلومات هي التهديدات التي تواجه أكبر شركتين مستخدمي الإنترنت اليوم، يقول NSS، ويتعدى كل من سيارة التنزيلات وclickjacking في انتشار وشدة.تم كشف حوالي 50،000 مواقع التصيد كل شهر، مقارنة مع أقل من 40،000 في عام 2011.التحدي على برامج التصفح 'كبيرة الآن لكشف ومنع مواقع التصيد بسرعة، NSS يقول، ولا سيما بالنظر إلى أن متوسط ​​مدة التشغيل المواقع المرتبطة هجمات تصيد المعلومات في عام 2012 هو 23 ساعة فقط، بانخفاض من نسبة مرتفعة من 73 ساعة في عام 2010."مع مواقع التصيد الدورية الآن بوتيرة أسرع بكثير، فمن الأهمية بمكان لمتصفحات لتحديد وحجب المواقع بسرعة أكبر،" NSS يفسر.على هذا البعد، كان فايرفوكس أسرع 15 مرة كتلة متوسط ​​فقط 2،35 ساعة، في حين أن آخرين تراوحت 5،38 حتي 6،11 ساعة. تراوحت معدلات كتلة صفر ساعة لاختبار المتصفحات ضد عناوين المواقع الخبيثة العلامة التجارية الجديدة من كروم 21، 53.2٪ في، لسفاري 5، 79.2 في المئة في.ويمكن تحميل التقرير NSS مختبرات "التصيد كامل مجانا في شكل PDF من موقع الشركة.

    
5

برو السطح مع ويندوز 8

أجاب مايكروسوفت الأسبوع الماضي المزيد من الأسئلة حول سطحه المقبلة مع ويندوز 8 برو (بالمتر المربع برو) لوحي، ولكن أيضا ترك بعض التفاصيل الضرورية ونحن نقترب من الجهاز لاول مرة في يناير كانون الثاني.

نحن نعرف برو السطحية سوف تكون متاحة مع خيار تخزين 64GB (ل $ 900) و128GB ($ 1000). وتأتي مايكروسوفت اللوحي محملة كور i5 و اللبلاب المعالج جسر، و 10.6 بوصة شاشة مع 1920 من 1080 قرار، 4GB RAM، الأمامية والخلفية التي تواجه الكاميرات، واحدة فتحة USB 3.0، وفتحة لبطاقة microSDXC، miniDisplayPort A، معيار 802.11a / ب / ز / ن واي فاي دعم، وتقنية بلوتوث 4.0، وبالطبع، ويندوز 8 برو.A القلم الحر الرقمية برو يأتي مع السطح، ولكن لوحة مفاتيح خارجية مثل اللمس أو غطاء الغلاف سوف تكلفة إضافية، كما هو الحال مع RT السطحية. اللوحة الجديدة تفتقر أيضا GPS والاتصال الخلوي.
إذا كنت لا تمانع في الأسعار، ويبدو وكأنه برو السطحية يمكن أن يكون قرص جيد، ولكن ما زال هناك عدد من الأسئلة.وعندما تذهب للبيع؟حتى الآن، وقالت مايكروسوفت فقط برو السطح سوف تكون متاحة في يناير كانون الثاني عام 2013. انها ليست واضحة إذا كانت الشركة تخطط لاتخاذ أوامر مسبقة بأنها فترة ما قبل البيع خلال موسم العطلات المؤدية إلى السنة الجديدة.متى سطح السفينة برو؟ترتبط ارتباطا وثيقا السؤال الأول هو عندما مايكروسوفت تخطط لوضع برو السطحية في أيدي دفع الزبائن. لمجرد أن قرص الجديدة سوف تكون متاحة للنظام في يناير لا يعني بالضرورة انها ستبدأ شحن فورا.ومن المتوقع أن مايكروسوفت منذ لطرح برو السطح بطريقة مشابهة لصدوره من RT السطحية، وربما هو الأسلم أن نفترض اللوحة الجديدة سوف يبدأ الشحن على الفور. ولكن ليس هناك ضمان.المعالج الذي؟نحن نعرف برو السطح سوف تأتي مع إنتل كور "جسر اللبلاب" I5، لكننا لا نعرف أي النموذج الذي سيستخدم وما السرعة سيكون.كم مساحة التخزين لا تحصل حقا؟سوف أقراص سطح برو تأتي في أحجام التخزين 64GB و128GB، ولكن لا نتوقع أن تكون قادرة على استخدام حتى قريبة من هذا المبلغ من مساحة لتخزين الملفات الشخصية والبيانات الأخرى.HomnickBrowsers مايكل في متجر مايكروسوفتمايكروسوفت تخزين التعليمات على الموقع السطحية لا يحدد مدى مساحة التخزين الحقيقي يتوفر على السطح برو. لكن الشركة تحذر تحت مواصفات الجهاز اللوحي القادم بأن "برنامج نظام يستخدم مساحة تخزين كبيرة."مايكروسوفت يعني أنه عندما يقول OS ستتناول A RT السطحية 32GB، على سبيل المثال، يترجم إلى 16GB من مساحة التخزين الفعلي "مساحة تخزين كبيرة."؛ ونموذج 64GB 45GB يقدم فقط لديك. والخبر السار هو أن المساحة برو سوف يأتي مع فتحة بطاقة microSDXC دعم ما يصل إلى 64GB من التخزين القابلة للإزالة. يمكنك البيك اب بطاقة سانديسك 64GB microSDXC على الأمازون حوالي 50 دولارا.مدى سوء هو عمر البطارية؟عندما قالت مايكروسوفت برو السطح كان PC، فإنه لا تمزح. فريق الشركة السطح التسويق الاجتماعي مؤخرا وقال العديد من الزبائن عن طريق تويتر ان برو السطح سيكون حوالي نصف عمر البطارية من RT السطحية. والتي وضعت المطالبة مايكروسوفت عمر البطارية لبرو السطحية نحو 4.5 إلى 5 ساعات. القضية لويد يجريها أشار مؤخرا أن عمر البطارية لمعدلات Ultrabooks ست ساعات أو أكثر، مما يجعل حياة البطارية برو الموعودة مخيبة للآمال إلى حد ما.حتى أكثر بشأن، من طرف ثالث اختبار مستقل غالبا ما يجد في العالم الحقيقي عمر البطارية لتكون أسوأ من المطالبات الشركة المصنعة. خلاصة القول: قد ترغب في صد على شراء برو السطح حتى ترى بعض الآراء التي تشمل اختبارات عمر البطارية.إذا كنت في حاجة الى قرص أو كمبيوتر محمول جديد في الوقت الراهن، ولا يمكن الانتظار لسطح برو لإطلاق، وتحقق من يجريها كبار 100 منتج من عام 2012 لمعرفة ما اذا الأخرى الانتقادات اللاذعة ويندوز التي تعمل بالطاقة الأجهزة سوف تعمل من أجلك.

    
0
    
inShareقصص ذات الصلةالرأي: RT السطحية، محاولة مايكروسوفت ل'الشيء' من تلقاء نفسها

نوافذ RT مقابل يندوز 8 برو: اختر قرص حق العمل