سامسونج تتفوق على منافسيها


بقيت سامسونج لصناعة الهواتف الأكثر شعبية في الولايات المتحدة في الربع الثالث، ولكن أبل تغلق ببطء في، أحدث تقرير كومسكور MobiLens يرى.

مع اثنين من الهواتف الذكية الناجحة تحت الحزام هذا العام، مثل III غالاكسي S II غالاكسي وملاحظة، احتلت سامسونج الهاتف الذكي ومنتج أفضل مع أكثر من 26 في المئة من سوق الولايات المتحدة، بزيادة قدرها 0.7 نقطة مئوية.

التفاح لا يزال في المركز الثاني بفارق 17.8 في المئة بعد زيادة 1.5 في المئة، الأمر الذي ساعد الشركة فاقه رتبة LG بنسبة 0.2 نقطة مئوية عن الهاتف صانع عدد اثنين. انخفض LG ما يقرب من 1 في المئة في الاشهر الثلاثة المنتهية في اكتوبر تشرين الاول عام 2012.

كومسكور MobilLens

موتورولا و HTC، رقم أربعة مع 11 في المئة والمرتبة الخامسة بثروة 6 في المائة، ملاذ ينظر أيضا انخفاض في حصة صغيرة متنقلة في الربع الثالث، مقارنة مع الاشهر الثلاثة حتى يوليو 2012.
الروبوت يهيمن

إذا نظرتم الى أرقام المحمول OS حصتها في السوق، وسوف تجد أيضا أن الروبوت تهيمن مع حصة 53.6 في المئة بعد زيادة 1.4 في المئة، ولكن أبل هو ثاني أقرب في هذه الفئة، حيث بلغت حصتها 34.3 فى المائة بعد زيادة بنسبة 0.9 في المئة هذا الربع. وفي الوقت نفسه، ريسيرتش إن موشن بلاك بيري ويحتفظ 7.8 في المائة من السوق، ومايكروسوفت ويندوز الهاتف كان انخفاضا طفيفا، مرة أخرى، إلى 3.2 في المئة.

الهاتف الذكي مصنعين التي لا تزال مجالا للنمو. الأرقام تشير إلى أن كومسكور 121300000 شخص في الولايات المتحدة المملوكة الهواتف الذكية واحد في المئة اختراق 51.9 من سوق الهاتف النقال، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 6 في المائة منذ يوليو تموز.

مسح 30،000 شخص وجد أيضا أنه بعد المكالمات الصوتية والرسائل النصية تظل استخدام الهاتف الذكي الأكثر شعبية من، جنبا إلى جنب مع تطبيقات تنزيل وتصفح المواقع، بينما الثلث فقط استخدامها للوصول إلى الشبكات الاجتماعية.

كومسكور MobilLens

2 التعليقات:

اخي محسن سوف تواجه مشكلة في هذا القالب لان لون مكان المواضيع ليس ابيض وعندما سوف تنقل موضوع سوف يظهر لديك بلون مختلف
وشكراااااااااا

نسيت يجب عليك ان تسمح لاي شخص بالتعليق على مدونتك
خير مثال الموقع الشهير محترفي الانترنت :
==> http://ta3pro.blogspot.com/

إرسال تعليق